أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك مساء الجمعة اتصالا هاتفيا نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، لبحث التنسيق بين البلدين.
وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان إن المباحثات الهاتفية تناولت العلاقات الثنائية وتطويرها، دون تفاصيل أكثر.
ووفق البيان فقد نقل الوزير ولد مزوك لنظيره العماني تقدير موريتانيا للسياسية التي تنتهجها سلطنة عمان في سبيل "تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والوفاء بدورها المعهود وقيمها الحضارية في تحقيق السلم والوئام وتعاونها البناء مع الجميع".


